هيسوكا والرَّقم (٤)



(Hisoka) و الرقم (4) لدي اعتقاد أن هذا الرقم لم يكن عبث في القصة حيث في شرق أسيا عموماً و اليابان بشكل خاص في حديثنا هذا الرقم يدل على الشؤم و قد يتم استبداله في المصاعد بالحرف (F) سبب ذلك أن معظم الكوارث و الحوادث حدثت في الطابق الرابع.
 هيسوكا عندما تظاهر بلانضمام ل(Gen'ei Ryodan) *(و نؤكد لعدم اللبس أنه لم يكن عضو من الأساس و الوشم على ظهره مُزيف)* كان وجه شؤم على هذه العصابة و هو نفسه حظه مشؤوم حيث ضاع من عمره ثلاث أو أربع سنوات حسب القول دون تحقيق هدفه الأساسي و هو مقاتلة الزعيم (Kuroro Rushirufuru) بل إنه استمر في البحث عنه أو مطاردته و محاولة إيجاد مطهر لل(Nen) ليتمكن من قتاله و هو في أفضل حالاته. و ضاع منه وقت أيضا آخر عند انضمامه كان بعمر 22 أو 23 حسب القول الآن هو في القصة بعمر 28 عاماً غير ذلك العضو الذي كان قبل هيسوكا و تم استبداله بهيسوكا و إن كان بشكل خاص شخصية من الاستديو و ليس من المؤلف و هو (Omokage) إلا أنه أيضا كان وجه شؤم و مصيره أو نهايته مشؤومة و حتى الآن كل من حصل على الرقم 4 يمكننا أن نلاحظ أن لديهم مرض نفسي أو توجه غير طبيعي.
لذلك هذا الرقم ليس عشوائي في نظري.
معلومة من صديقتي وجدان البريكي كذلك شكراً لها و هي أن الرقم 4 قد يُنطق (Shi) و من معانيها موت و هيسوكا قد جلب الموت لبعض أعضاء العصابة. 
*ملحوظة جانبية قد يُنطق كذلك (yon).
**ملحوظة من الآنسة شادن وجبت إضافتها كان رقم هيسوكا في اختبار الصيادين 44 للدلالة على ارتباطه بالرقم. 
*ملحوظة من أحد المعجبين استخدم هيسوكا بطاقة تحمل الرقم 4 عندما قتل مجموعة من المشتركين في الاختبار. 
(ملحوظة شخصية تعلمت هذا الأمر من أختي الصغرى حيث هي تشاهد قناة على YouTube مختصة بعرض الثقافة الشرق أسيوية و الكورية خصوصاً).

تعليقات