البارون هيسوكا



مرحباً أعزائي تسرني عودتي إليكم بعد انشغال^^
لدي هذه المرة خدمة أريدها منكم، في التاريخ الياباني يوجد شخصية بارزة تحمل اسم (هيسوكا) إنه البارون هيسوكا قد لاحظت أن البارون هيسوكا يتشابه مع هيسوكا في الشكل الناعس للعين أو كلاهما كما يُقال له نفس شدة العين أنا هنا أود أخذ الآراء، طبعاً مع مراعاة أن البارون هيسوكا بحكم أنه شخص شرق آسيوي فسوف يختلف مع هيسوكا ذو الخلفية الفرنسية في اتساع العين و الطول و نحو ذلك، و ذلك بسبب أني أحاول أن أجد أكبر قدر من أمور الربط الذهني بين البارون هيسوكا و هيسوكا كي أتشجع على ضمه لخطة مقالاتي لأن ذلك يتطلب بحث غير مضمون فربما ليس بينهما تشابه بعد ذلك. 
إن البارون هيسوكا كان رجل دولة و رجل أعمال و سياسي ياباني و ذلك في فترة ميجي في اليابان كما أنه مؤسس النظام البريدي الياباني و يُعرف في اليابان ب"والد النظام البريدي" "Father of the Postal System". 
لقد تعمدت عدم وضع صور لهيسوكا لأنني أريد من كل شخص أن يسترجع شكل العينين في ذاكرته الخاصة من حيث ال Anime و الManga، و لو وضعته ضمن خطة مقالاتي فسوف يتطلب مني هذا المقال بالذات جهداً أكبر من أي مقال لذلك أريد أن أرى من خلاكم أيضاً أن الأمر يستحق حيث أني لا أضمن أن أجد تشابهات تستحق الذكر بينهماو أوه نسيتُ أمراً هل يمكن احتساب رفعة الحاجب أيضاً؟ و كذلك شكل صوان الأذن؟، و أشكر تشجيعكم و حسن تعاونكم.

النتيجة النهائية هل هُناك تشابه (نسبي) في العينان، الحاجبان، الشفتان،صوان الأُذنان. ؟!

تعليقات