(( ستموت و انت ترقص رقصةً محمومة !! )) 🔥
🔥
#تحذير : هذا التقرير قد يتطرق إلى مواضيع لا تلائم الأطفال .. نرجو الحذر

----------------------
هل سمعتم يوماً ب" بجماليون " .. إنه فنان صنع تمثالاً و من شدة اتقانه ، وقع النحات فى غرامه !! 😍
هذا هو حال شخصية اليوم و مؤلفها ! ساحر النار الذى يحرك مؤلفه .. #هيسوكا فخر توجاشي و بديع صنعه !!

توجاشي صاحب الإيقاع المضطرب ، العازف الذى لا يهدأ و لا يلتزم بالنوتات .. الحاوى الذى يجمع المتناقضات فى أوعية شخصياته .. قد ظهر كامل أسلوبه فى شخصيته هيسوكا ..

هيسوكا الذى نحبه و نكرهه ، يعجبنا و نمقته ، مميز و غريب ، ملفت و مثير للاشمئزاز !!

من هو هيسوكا ؟!!

حقيقةً لا يُمكننا أن نجزم حقاً من هو هيسوكا ! إذ أن الكاتب نفسه لا يدرى الكثير عن شخصيته !
لكننا اليوم سنسرد فقط ما يجود به القلم و الخيال فى حضرة هذه الظاهرة الغريبة !

قد يكون هذا أطول تقريرٍ ستقرأه عن هيسوكا ، لذلك أحضر مشروباً و اجلس للقراءة باسترخاء ، و نرجو أن تستمتع به

----------------------------
----------------------------
ساحر الدماء, المُتلاعب بالماديّات و العقول التي تقبع خلف تغيُراتها, فتى أوراق اللعب .. تتعدت مُسميات شخصية اليوم لكن حتمًا أننا نتفق على كونها الشخصية الأكثر مُماثلة لتوجاشي من حيث المكر, الدهاء, أو عدم التنبؤ بردود الأفعال و الجنون غير المُتوقع !
----------------------------
لكن ما سر جاذبيته المُنفرة؟ 💎
نعم الجاذبية المُنفرة. فعندما تحتك به سيسحرك اسلوبه في المُراوغة و القتال. سيتملكك شعور عارم بالقوة و البأس عند مرآه. لكن من جهة أخرى تستشعر منه النبذ و الفتور, فبالتالي تنفر منه. فتظل مُعلقًا في شباك الشيطان الباسم دائمًا.

😊
----------------------------
🔴 معلومات عامة :
مُحارب قوي البنية, مُتناسق القسمات حادُها, و لديه القدرة على الفوز بالمعارك دائما بفضل علكته النينية المُميزة.
لكن غالبا ما يُقلل من قدرات خصمه فيخسر بذلك زخمًا ناله منذ قليل (كالذي حدث في حلبة السماء مع كاسترو). و لا يسعنا إلا احترام عظيم حنكته حتى لو كانت أفعاله طفوليةً بعض الأحيان تقذفه في هوة كان في غنى عنها.

😌----------------------------
🔵 هيسوكا عبر الأركات :
🔶 اختبار الصيادين :
◾️هنا كانت بداية ظهور الشخصية التي حرص توجاشي كل الحرص على جعلها غامضة و مُريبة بشكلٍ كبير. حيث كان تومبا هو من عرفهم به و هذا كان كفيلًا بترك هالة من التوجس حوله من قِبل الأبطال و المُشاهدين على حد سواء.
لكن بدأ هيسوكا يُعرب عن نواياه مُبكرًا بقتله شبيه رئيس التدريبات ببرودة, بل و وجود نزعة قتال للمختبر الحقيقي بشكل خبيث. و تلك النزعة تأكدت بشكل تام في شهوته للدم و بحثه عن أي مارٍ أمامه ليشبع تلك الرغبة المُلحة بالقتل في أختبار الجزيرة قبل الأخير بأختبارات الصيادين.
◾️ و ما زادنا حيرة هو الترابط العجيب بينه و بين رجل الإبر –الذي لا نعلم سببه حتى الآن- الذي يحتل مكانة الأخ الأكبر في عائلة زولديك. فيتضح أن القتلة يتلاقون دائماً .
◾️ لكن يتبقى موقف واحد دل على تناقض مُتعمد ضد شهوة الدم , فقد ترك هيسوكا بطاقته لغون و كبح جماح رغبته أملًا في معركة دامية عندما تنضج الثمرة التي سيعمل –كلما كانت الفرصة- على صقلها و جعلها تستحق أن تؤكل بتلذذ.
فبلا شك كانت تلك بداية أعلنت عن طبيعة هيسوكا, لكن توجاشي لن يترك المُشاهدين على يقين دائم بأفكاره. و هذا ما أتضح في الأركات التي تلت اختبار الصيادين!

✋----------------------------
🔶 برج السماء :
و ما أن تملص كيلوا من عائلته, و غون من قلقه عليه. ذهب الثنائي إلى بؤرة الأموال المكسوة بالدماء, إلى برج السماء.
بقلبٍ يملؤه الأمل و الحماس واجها الكثيرين بسهولة و يسر, حتى أكتنفتهما هالة ساحرنا المُقلصة للعضلات و المُؤرقة للأحلام. هدفت هالة هيسوكا لمنعهما من ولوج طابق السادة. و هو لشيءٌ ينم عن بعد هائل للبصيرة. و أيضا تأكيدٌ جازم على رغبته الجامحة لرؤية تلك الثمرة تنضج رويدًا رويدًا.

◾️ و أثناء سير أحداث الأرك ظهر لنا جانب آخر من هيسوكا, حيث فيما مضى تبين أنه يمقت الخسارة بشدة و يسعى دائمًا للفوز دون التضحية بشيء.
لكن أثناء مُنازلته لكاسترو أظهر تلك التضحية مُقابل الفوز (مع كون احتمالية مجيئ صاحبة خيوط النين قابلة للتزعزع). و هذه علامة على كون تلك الشخصية قادرة على التضحية بأنفس الماديات مُقابل النصر.

◾️ لكن هذا مؤشر جيد بالنسبة لنا, فهكذا سننتظر ملحمة دامية أثناء معركة هيسوكا و غون المُنتظرة بالمستقبل .. فكلاهما لا يبالى بما يخسر 😉
◾️ لكن لنا وقفة فيما أتى بعد ذلك, ففي معركة غون و هيسوكا تقبل الأخير اللكمات بسعادة بالغة. بل شهوة صادقة إن جاز التعبير! هل سافك الدماء يتنشي بإراقة خاصته ؟! هناك سر خاص يجعل هيسوكا مُتدنيًا كمُحارب و إنسان أمام غون. شيء لم نستطع تفسيره بعد. شيء بعيد كل البعد عن الفرائس و الدماء....
----------------------------
🔶 مدينة يورك شين :
نستطيع القول أن هذا الأرك يُعتبر الذهبي بالنسبة لهيسوكا, ففيه أظهر تناقضًا شديدًا من الجانب الإنساني و الخداعي.

◾️ فعندما وقع غون و كيلوا في يد عصابة جيني ريودان منعهما هيسوكا من الهرب. و على صعيد آخر ساعدهما على الفكاك من قبضتهم.
◾️ و كان له دور مُزدوج في تلك العصابة, فقد ألتحق بها من أجل مُنازلة زعيمها –هو يبحث عن خصم جدير بالمُنازلة أينما ذهب-, و عقد صفقة مع كورابيكا تنص على إفشاء أسرار عصابة العناكب له.
◾️ بل و نبهه أن جثث العصابة المُدرجة في إعلانات التلفاز و الصحافة ما هي إلا نُسخ مُزيفة صنعوها كي يُخفوا وجودهم بالنسبة للشرطة.
لكن هذا غير كافٍ بعد. فعندما سرق كرولو قدرة التنبؤ من أبنة أحد زعماء المافيا, شرع في تطبيقها على أفراد عصابته, و كان من ضمنهم هيسوكا. الذي و بكل بساطة أستطاع التلاعب بالنبوءة, لكن بشكل يُثير الريبة لدى أعضاء العصابة و لدينا أيضاً.
فلم يُبعد الشبهات عنه, أو زور فيها كي ينتهي من هذا الموقف على خير دون أن يكون علاقات عدائية أخرى له من قبل أناس قادرين -مُجتمعين-على بتر بأسه في أية لحظة !!
فجعل النبوءة تنص بشكل صريح على خيانته لهم, لكن مع بعض التعديلات الطفيفة. و كان هدفه من ذلك أن يُزيدهم حيرة, و أن يُكسب كرولو شيئاً يقلق بشأنه. لكن الأخير لم يهتم, ففي الحقيقة لم يهتم بشيء أبدًا. حتى نزاله المُرتقب في أي حين مع هيسوكا لا يأبه به.

لكن لا يسعنا إلا البوح بحقيقة أن هيسوكا فعل الكثير من المُتناقضات في هذا الأرك, مما يُزيد هالة الحيرة حول تلك الشخصية ...
----------------------------
🔶 غريد آيلاند :
هنا تتجلى رغبة هيسوكا الأسمى مكانةً عنده في أبهى صورها, و هى البحث عن المُتعة . فلم يلج جزيرة الطمع إلا بحثًا عنها.
و تمثلت له في عدة أشكال. فأولًا أستمتع بمناورة كيلوا و غون في عدة مواقف. و ثانياً الدخول في معركة بجانبهم ضد رايزر و جنود النين خاصته.

◾️ و ما أن أكتفى و حصل على قتال جيد, تركهم مع تلميح بسيط بكونه يعلم بشأن البطاقات و ما يدور في اللعبة منذ البداية لكن أحب لعب دور المُخادع مرة أخرى عليهم.
مُشاركة هيسوكا في هذا الأرك قليلة بعض الشيء, لكن تحمل إشارات عدة يُمكن أن تُبنى عليها أحداث كثيرة فيما هو آتٍ ...
----------------------------
🔶 انتخابات رئيس الصيادين و ما تلاها :
◾️ دوره فيه أقتصر على القدوم لإثارة سخط القائمين على التحكيم, و مُراقبة المُتقدمين باحثًا بينهم عن خصم جدير بالمُنازلة. ثم الذهاب..
لكن إيلومي استعان به للحد من تصرفات كيلوا الغير مسئولة تجاه عائلة زولديك, و الذي وصل به في نهاية المطاف إلى المستوى الخامس !

فعندما شرع كيلوا في التجول بآلوكا بين عامة الناس, تتبعه الثنائي –و رجال الإبر- حثيثًا.
و وقت التلاقي بزغت أمامنا أكثر المشاهد تفسيرًا لشخصية هيسوكا. فشاور الأخير نفسه بين قتل آلوكا و إثارة غضب كيلوا, أو قتل الأثنين و إثارة سخط إيلومي؟
ففي النهاية هو يُريد أيهما أكثر مرحًا, بغض النظر عما قد يؤول إليه الوضع بعد ذلك. لكن حدث ما لم يكن في الحسبان, مما دفع هيسوكا إلى الرحيل مع رغبة مُتأججة بسحق أحد أفراد ذلك المشهد يومًا ما...

👿----------------------------
ساحر النين شخصية زاخرة بالبواطن و الظواهر المُثيرة للحيرة, المُشجعة للأقلام قبل العقول في سبر أغوارها. فاليوم لن نعرض لكم إلا قبس صغير منها, آملين أن يسعنا الوقت و الجهد في إماطة اللثام عمّا تبقى فيها –و إن كنا لا نعلم بعد ما يخبئه توجاشي لنا- فيما بعد...
----------------------------
🔴 هيسوكا " #الحالة_البصرية " :
شعر أيقونى متطاير ، عيون ناعسة و خبيثة ، ملابس عجيبة ، رسومات مضحكة على الوجه !
مظهر ظريف و مخيف فى آنٍ واحد !

◾️ خليط مريب يجعل تصميم الشخصية جذاباً منذ أن تسقط عليه العين ، سواء فى المانجا أو فى نسخة 1999 أو 2011 باختلاف الألوان فقط لكن المضمون ثابت ..
◾️ ربما من الأشياء الملفتة فى التصميم أنه يرتدى الكعب العالى ! رغم أن الأمر بدأ عند الرجال فى الوسط الأوروبى حيث كان النبلاء يرتدون أحذيةً بكعب ، إلا أن الأمر انتهى ليصبح نسائياً بحتاً ، و هو لا يتلائم مع شخصية هيسوكا ، لكنه يفسر بعض تصرفاته ..
◾️ الجدير بالذكر أن هيسوكا أخذ منظره من غلاف علكة البانجى و هى نفسها التى استوحى منها قدراته القتالية !😄 العلكة عليها رسم وجه ضاحك و على خدوده رسم لقطرة و نجمة !! كما ان عليها رموز أوراق اللعب ، و ألوان الغلاف تتراوح بين الأحمر و الوردى و البنفسجى و الأسود .. و هى نفسها الألوان التى يعتمدها هيسوكا !!
😲
◾️ من الواضح ان تلك العلكة جزء خاص من طفولته ، فى نسخة 1999 ذكر انه كان فقيراً جداً و كان يمضغ العلكة حتى يتلاشى طعمها .. ربما كانت تلك العلكة كل ما يملك و لذلك تعلق بها هكذا ! 😣
و هذا يرجح أن طفولة هيسوكا كانت قاسية و سنتناول الأمر بالتفصيل لاحقاً ..
----------------------------
🔴 هيسوكا " #الحالة_القتالية " :
يبحث عن القوة ، و رغم ذلك لا يستخدم نصف قوته فى القتالات !! 😌
هو يراقب ، يعبث ، يناور ، و يدرس الخصم .. ثم يبدأ استعراضه ! 😍
🔥
◾️أسلوب هيسوكا تكتيكى بحت .. لا هجوم غير مدروس ، لا حركات عشوائية ، كل شئ له سبب ، حتى لو كان إضعاف نفسية الخصم كما حصل فى قتاله مع كاسترو 👌
◾️ من الأشياء الغريبة أيضاً ، أن هيسوكا لا يبدأ أبداً بالهجوم .. هو ينتظر الخطوة الأولى من الخصم و على أساسها يبدأ رقصته !
◾️ إن كان الهجوم ضعيفاً .. ستجد رقصة إيقاعية بطيئة "لاحظ تحركاته فى بداية القتال مع جون و كاسترو"
◾️ إن كان القتال جاداً و حماسياً .. تجد الخطوات تتصاعد بجنون حتى لتحسب أنه يرقص التانجو !! "لاحظ نهاية قتاله مع جون و قتال كورولو" 💃
💃
"لكل فعل رد فعل" لكن ردود الساحر المجنون تحطم قوانين الجاذبية ، و تعيد الموتى ، و تبحث عن الانتقام ! 😃
😉
يتيح هذا الأمر لهيسوكا عدم التنبؤ بحركاته ، حيث انه يكتفى بالاستقبال و المراقبة ثم ينقض بهجوم مميت ، متى يهجم و كيف سيهجم .. لن تعلم ، لأنه فى اللحظة التى سيهجم فيها حقاً ، غالباً سينتهى الأمر بموتك !

◾️"بانجي جام" .. إن كان هناك أحد فى عالم هانتر قدرته تلائم شخصيته تماماً و تعبر عنها .. سيكون هيسوكا ! 👌
😍
هيسوكا يعرف قدرته ، و يعرف كيف يستخدمها .. فعالية عالية فى كلا الدفاع و الهجوم .. يستخدمها بكل أريحية و مرونة .. رغم أنها تبدو قدرة بسيطة ، بل ساذجة إلى حد ما ، إلا أن الخيارات التى يعرضها هيسوكا باستخدامها لا معدودة .. مرونة لا نهائية رغم أن الأسلوب واحد !

◾️◾️ فى الواقع علكة هيسوكا و سلاسل كورابيكا هما السلاحان الوحيدان تقريباً فى عالم هانتر اللذان يمكن استخدامها فى الهجوم و الدفاع بنفس الطريقة و نفس المستوى ! ✋
◾️ أضف إلى ذلك أن قوته الجسدية مهولة و تساعده على التأقلم مع قدرته .. لاحظ فى قتاله مع كورولو كيف قام بالتلويح ب6 أشخاص بالغين كأنهم لا شئ .. لاحظ أيضاً كيف استخدمها لصد رصاصات العملات المعدنية الخاصة بجوتوه .. السرعة و قوة الدفع لوحدهما كفيلاتان للإطاحة بهيسوكا بعيداً فى الهواء ! 😱
قتال كورولو ذا البرود الحديدى و هيسوكا ذا الحماس النارى .. لا يمكن وصفه إلا بأنه مزيج "الثلج و النار" المستحيل ! ❄🔥
◾️ في حين واجهه كورولو بالعقل و التخطيط ، رد هيسوكا بالجنون المطلق ، و لم يختلف أسلوبه كثيراً ، رغم أن كورولو نجح فى إحجام هيسوكا بذكاء ، لذلك نجا ، إذ أنه لم يترك له فرصة للاقتراب أو شن هجوم قاتل ، و تلك كانت الاستراتيجية الأفضل على الإطلاق لصد هيسوكا .. 👏
👏
◾️ رغم أنه كان قتالاً رتيباً و مغلقاً ، إلا أنه أظهر نقاط ضعف هيسوكا بكل وضوح ..
دعونا فقط نقول أن هيسوكا سيد الأماكن المفتوحة ، هو كحيوان برى متوحش ، ينطفئ إذا وضعته فى قفص


🐯----------------------------
🔴 هيسوكا " #الحالة_النفسية " :
لربما كانت هذه أهم حالة .. لنكن متفقين أن هيسوكا شخصية غير متزنة نفسياً بكل المقاييس !

شخصية قوامها الأكاذيب و الأسرار ، لا أحد يعلم حقاً نواياه الحقيقية .. هيسوكا يمتاز بالأنانية ، حيث هدفه الوحيد إمتاع نفسه و كل ما يفعله هو فى سبيل ذلك ، لا ننسى تصويره للجميع بأنهم ألعاب ! كأنه طفل مدلل يحب جمع ما يعجبه ..
و هذا بالتحديد لا يخالف اللمسة الطفولية الواضحة فى شخصيته و بعض أفعاله .. طفل كبير ، هذا هو هيسوكا باختصار

لكن .. رغم أنه قاتل شره .. إلا أنه لا يقتل فقط إلا من يراهم يستحقون .. و هذه نقطة جديدة تضاف لخانة التناقض فى شخصيته

◾️ لكن أوضح حالتين ربما قد يعانى منهم هما : الشذوذ الجنسي و الماشوسية ..
نعتذر إن كان الموضوع حساساً قليلاً ، لكن لى غرض من ذكره ..

فى البداية الشذوذ الجنسي له أشكال عديدة ، لكن فى هذه الحالة نحن نتحدث عن الميل لنفس النوع ، أظهر هيسوكا توجهات غريبة ، فى البداية كنا نحسبها اهتماماً بالأقوياء ، لكنها ظهرت بشكل صريح و كأنها شئ اخر, بالتحديد فى أرك الجريد آيلاند حيث بدا الأمر أكثر من اهتمام ب "قوة" جون و كيلوا .. رغم ذلك أيضاً هيسوكا يظهر اهتماماً نوعاً ما بماتشي و هى فتاة .. لذلك ربما هو سوء عرض من المانجا و الاستوديو و سوء فهم منا ، لكن فى كل الأحوال لا تزال تصرفاته مريبة !!

◾️ احتمال رجوع هذه الحالة لخلل الهرمونات نادر جداً ، إذ أنها حالة مكتسبة اكثر منها موروثة .. و هذا ليس موضوعنا الآن ..
الأقرب للأمر هنا ، أنه حالة مكتسبة ، و أغلبها ( بنسبة 45.5٪ ) تكون بسبب التعرض لاعتداءات فى الطفولة .. و هذا ُيرجح نظريةً ما ..
لماذا هيسوكا لا يتحدث أبداً عن ماضيه ؟! لماذا يبدو و كأنه لا يهتم ؟! من يعيش طفولةً عادية لا يمكن أن يصل أبداً لهذه الحالة .. الأمر أشبه بإخماد الذاكرة !

و هى حالة مشهورة فى علم النفس ، عند حدوث شئ مؤلم ، يقوم المخ تلقائياً بحذفه من الذاكرة ، أو ربما يقوم الشخص بتجاهله ظاهرياً رغم أنه يعلم تماماً أنه حدث ..
من الواضح أن هيسوكا عانى من طفولة قاسية و عنيفة .. لا يعنى الأمر بالضرورة (عذراً) أنه تعرض لاعتداء جنسي .. بل للاعتداء أشكال أخرى ، ربما جسدياً بالضرب ، أو نفسياً .. المهم أن الأمر يقودنا إلى نفس النقطة .. ماضي هيسوكا سيئ !

◾️ و لكن ربما الأمر فى النهاية لا يعنى أي شئ على الإطلاق ! و هى مجرد إضافة مُنحلة من توجاشي ، حيث أن اليابانيون لديهم ميول انحرافية مقززة و غير مبررة ، رغم الصورة المشرقة لهذا الشعب ، إلا أن الواقع ليس مبهراً تماماً هكذا .. و لا دعونا لا نتطرق لهذا الأمر
#تنويه_لا_بد_منه .. كل هذا لا يبرر الشذوذ الجنسي ، إنه من الكبائر فى الإسلام و عقوبته كبيرة جداً ، و فعل منافى للطبيعة و العقيدة و مرفوض قلباً و قالباً .. لذا نرجو من الجميع مراعاة ذلك و التفكير فيه ...... الله يعافينا جميعاً
🚫الحالة الثانية: التى يعانى منها هيسوكا هى الماشوسية .. و هى الاستمتاع بالتعرض للألم .. و هى انحراف نفسي و ليست مرضاً ..
◾️ للمرة الثانية لم يترك لنا توجاشي شيئاً للخيال ، بل فعلاً أظهرها صراحةً و هو شعور هيسوكا بالنشوة من تعرضه للألم بجميع أشكاله سواء ضرب مباشر أو الضغط النفسي و غيره كما رأينا فى قتاله مع جون و كورولو ..
◾️ فى الواقع أرجع بعض علماء النفس أسباب بعض هذه الحالات إلى الصدمات النفسية أو الشعور بالذنب و بالتالى اللجوء إلى إيذاء النفس تكفيراً عن ذلك ، و البعض أرجعها إلى أنها مماهاة للأم خاصةً إن كانت تعانى من الظلم ممن حولها و كان متعلقاً بها لدرجة زائدة ، حيث يتعاطف معها و يشعر بالارتياح إن كان فى وضع أذى أو ظلم لتخفيف إحساس الذنب عن كاهله .. و فى الأغلب تكون الحالة مرتبطة بالشذوذ (و العياذ بالله) ! 😒
لقد ذكر هيسوكا فى المانجا أن والدته هى من علمته اللعب بالأوراق ، لذلك ربما تكوينه النفسي له علاقة بأحداث فى ماضيه و بأمه ، التى لابد أن لها أثراً كبيراً فى شخصيته .. 😞
و هذا يعيدنا لنفس النقطة .. ماذا حدث فى ماضى هيسوكا ؟!


◾️ جدير بالذكر أن هيسوكا يظهر لمحات من السادية ، و هى الاستمتاع بإيقاع الألم على الآخرين .. و رغم أن الحالتان متناقضتان ، إلا أن بعض الحالتان النفسية تظهر ارتباطاً للحالتين و ظهورهما معاً (تصل ل30٪ من الحالات و يطلق عليها السادو-ماشوسية) .. استكمالاً لصفة التناقض فى شخصية هيسوكا المركبة و المعقدة ! 👎
(( يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لتحويل الكنز إلى قمامة ! -هيسوكا ))
----------------------------
🔴 هيسوكا " #الحالة_المنفردة " :
لا يمكننا إنكار أن هيسوكا شخصية مميزة على جميع المستويات بشكل مبالغ فيه ! و لا يمكننا أيضاً إنكار أنه إضافة لعالم الأنمى و المانجا ، لدرجة أن مانجاكا طوكيو غول قد رسم له مانجا خصيصاً !!

◾️ و رغم أنها جيدة حقاً و نجح إيشيدا فى محاكاة أسلوب توجاشي ، و لقد تطرق لنقطة ممتازة حين قال فى مقابلته مع توجاشي أن هيسوكا لا يبدو أن له أب ، و جعل له أم فقط مما يدعم نظريتنا السابقة ، إلا أنها ليست عملاً رئيسياً لذا لا داعى للدخول فى تفاصيلها ..
بمناسبة التفاصيل ، ما يصنع هيسوكا هو التفاصيل ! ✨
لا أعلم إن كان توجاشي يقصد هذا ، لكن الطريقة المذهلة التى تتلائم بها تفاصيل الشخصية تجعل من توجاشي كاتباً فى مصاف العباقرة ، أو أنها صدفة خارقة للطبيعة !!

⇐ لنستعرض بعض التفاصيل :
🔹 اسم هيسوكا عند كتابته فى لغة الكانچى (لغة قديمة من اصول صينية تم استحداثها فى اللغة اليابانية) قد يعنى "سرية" أو "سر"
😃


فى نفس الوقت ، تم الرمز لهيسوكا فى نبوءات العناكب ب "الشينيجامى" و تعنى إله الموت أو حاصد الأرواح فى الثقافة اليابانية

😌


😄
🔹 و أخيراً .. رموز أوراق اللعب
♠
♥
♣
♦ ، فى المانجا ُيذّيل هيسوكا كل جمله برمز ..
رمز

رمز

رمز

رمز

لقد قال توجاشي انه يضع الرموز عشوائياً ، لكنها تتوافق تماماً مع الجمل و دلالات الرموز .. الطريقة التى تترابط بها كل تفصيلة مع الأخرى توحى بمدى الجهد المبذول على الشخصية و الذى استبعد أن يكون صدفةً ، و إنما هو نتاج ثقافة واسعة و عمل دؤوب و شغف عميق !
----------------------------
❤


فى الأسرار شئٌ جميل ، و للغموض طعم مختلف ، لا يمكن وصفه هل هو حلو أو مر ، لكنه رائع .. و توجاشي صنع لنا وصفةً لا نعرف سرها .. و ربما لن نعرف أبداً !

ربما إذا عرفنا أكثر عن هيسوكا .. سيفقد الساحر سحره ! 🔥
(( الحب و الكراهية وجهان لعملة واحدة -هيسوكا ))
بكل ما عليك من تحفظاتٍ و ما تحمل من أسرار .. كم نحبك و نكرهك أيها الساحر غريب الأطوار انت و كاتبك المجنون ! ❤
----------------------------
#NANO
#YOON
تعليقات
إرسال تعليق
شُكرًا لك جدًّا على التَّعليق. ♡